قامت الوحدة المحلية لحي ثانِ مدينة الإسماعيلية، برئاسة المهندسة سعدية حجاب، باستكمال انارة الجزء المتبقى من مقابر الشهداء بجوار البوابة الجديدة بجوار منطقة سوق الجمعة.
قراءة المزيد
تنزيل الملف
الرابط
|
حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من حرم الطريق، بشارع العشريني حتى تقاطع شارع هدى شعراوي بمنطقة السلام و شارع السكة الحديد
قراءة المزيد
تنزيل الملف
الرابط
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
استمرارًا لحملة “شارع منظم.. رصيف آمن” بحي ثانِ رفع ٤٠ حالة إشغال طريق وإزالة ٣٥ تاندة صاج وإزالة زوائد لعدد ٢ كشك
قراءة المزيد
تنزيل الملف
الرابط
|
استمرارًا لحملة “شارع منظم.. رصيف آمن” بحي ثانِ رفع ٦٠ حالة إشغال طريق وإزالة ١٨ تندة صاج وإزالة زوائد لعدد ٤ أكشاك و١٢ حاجز حديدي على الرصيف
قراءة المزيد
تنزيل الملف
الرابط
|
تنفيذًا لتوجيهات اللواء نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، بالحفاظ على أراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات ومخالفات البناء
قراءة المزيد
تنزيل الملف
الرابط
|
قامت الوحدة المحلية لحي ثانِ مدينة الإسماعيلية، بزرع عدد ٢ عمود بالمنطقة المتبقية من أعمال رفع كفاءة الإنارة بمقابر الشهداء
قراءة المزيد
تنزيل الملف
الرابط
|
قامت الوحدة المحلية لحي ثانِ مدينة الإسماعيلية بتنفيذ إزالة فورية لأعمدة الدور الرابع علوي بحي العبور
قراءة المزيد
تنزيل الملف
الرابط
|
| |