Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo

 NewSlidr - Slider

  •  Ismailia      الاسماعيلية Ismailia الاسماعيلية
  •  منتجات الاسماعيلية الزراعية IsmailiaAgriculturalProducts  منتجات الاسماعيلية الزراعية IsmailiaAgriculturalProducts
  •  مهرجانات الاسماعيلية Ismailiafestivals  مهرجانات الاسماعيلية Ismailiafestivals
  •  الاستثمار فى الاسماعيلية  Investment in Ismailia                   الاستثمار فى الاسماعيلية Investment in Ismailia
  •  السياحة فى الاسماعيلية TourisminIsmailia السياحة فى الاسماعيلية TourisminIsmailia
1 2 3 4 5
فيروس كورونا الجديد....الأعراض وطرق الوقاية _ المنطقة الصناعية بالإسماعيلية تطرح خدمات تمويلية للمستثمرين _ بروتوكول تعاون بين وزارة التموين ومحافظة الإسماعيلية لإنشاء مستودعات أستراتيجية ومناطق لوجستية وتجارية _ محافظة الإسماعيلية تعلن ..! تخصيص الرقم ١٦٥٢٨ التابع لمنظومة الشكاوى الحكومية لمجلس الوزراء لتلقى شكاوى المواطنين واستفساراتهم حول فيروس كورونا والرد عليها بشكل فورى _ ​ محافظ الاسماعيلية يؤكد على تفعيل الآليات التنفيذية لأحكام قانون التصالح فى بعض مخالفات البناء

 IOutpages - IGOvernertHome

 عن المحافظة

المساحة : 5066 كم2
السكان : يبلغ عدد سكان محافظة الاسماعيلية تقريباً 1300000 نسمة .
التقسيم الادارى : تنقسم محافظة الاسماعيلية الى 7 مراكز ، 7 مدن ، 33 قرية رئيسيــــــــة ، 1010 نجع وعزبة .
المراكز والمدن هى : الاسماعيلية (العاصمة) – التل الكبير – ابو صوير – القصاصين – فايد – القنطرة غرب – القنطرة شرق

 IOutpages - IMeanServiceHome

 محافظ الإسماعيلية يخصص خط ساخن للرد على شكاوى المواطنين
أعلن محافظ الإسماعيلية تخصيص خط تليفوني ساخن على مدار الـ 24 ساعه لتلقي جميع الشكاوى والمطالب من المواطنين والعمل على حلها وتذليلها.

بوابة المحليات

 NewsCorner - IHomeNews

أحدث الأخبار
عقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ،الإجتماع الدورى لنواب مجلسى الشعب والشيوخ .و بدأ المحافظ الإجتماع بالتأكيد على ضرورة الإلتزام بمواعيد الحظر ، تنفيذا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا بمجلس الوزراء ، مع الإستمرار لتطبيق الإجراءات اللازمة لمواجهه لفيروس كورونا للحد من إنتشاره ، وحفاظا على صحة المواطنين والخروج من تلك الازمة لبر الامان. مشيداً بمواطنى الإسماعيلية وتمتعهم بقدر كبير من التحضر والوعى فى التعامل مع الأزمات .
نيابة عن اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، قاد اللواء مجدي عناني السكرتير العام للمحافظة حملة مكبرة بحي ثالث وبالاِشتراك مع مركز ومدينة الاسماعيلية ورؤساء الاحياء والأجهزة الامنية بمتابعة تنفيذ مواعيد غلق المحال والكافتريات والمولات التجارية، طبقا لقرار اللجنة العليا لادارة أزمة كورونا.
اصدر اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قرارا رقم ٢٦٨ لسنه ٢٠٢١ بشأن غلق جميع المطاعم والمقاهي والكافتيريات والكافيهات والملاهي والكازينوهات والنوادي الليلية والمولات التجاريه وغيرها من المحال والمنشأت ،التي تبيع السلع التجارية أو تقدم المأكولات أو الخدمات بنطاق المحافظة في تمام التاسعة مساءا وحتى السادسه صباحا.على أن يقتصر العمل بجميع المطاعم والمنشآت التي تقدم خدمه التيك اواي وخدمة توصيل الطلبات للمنازل مع تطبيق الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا
أكد اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية على تفعيل قرارات اللجنةالعليا لادارة ازمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وذلك بدءا من 6 مايو حتى 21 مايو 2021م.
شاهد الكل
خدمات المواطنين

 IGoverner - IGovernerHome

كلمة السيد المحافظ كلمة المحافظ

أبدى اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية الجديد، سعادته بتعيينه محافظا للإسماعيلية ، موجها الشكر للقيادة السياسية لتوليه المنصب. وأكد االسيد المحافظ إن خدمة المواطنين من أول اهتماماته.

التفاصيل
احدث الفيديوهات

 IVideos - IVideoHome

جهاز المشروعات
صوتك مسموع
تكافل وكرامة
مشروعك
النشرة الشهرية
شكاوى المواطنين