Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo

 NewSlidr - Slider

  •  Ismailia      الاسماعيلية Ismailia الاسماعيلية
  •  منتجات الاسماعيلية الزراعية IsmailiaAgriculturalProducts  منتجات الاسماعيلية الزراعية IsmailiaAgriculturalProducts
  •  مهرجانات الاسماعيلية Ismailiafestivals  مهرجانات الاسماعيلية Ismailiafestivals
  •  الاستثمار فى الاسماعيلية  Investment in Ismailia                   الاستثمار فى الاسماعيلية Investment in Ismailia
  •  السياحة فى الاسماعيلية TourisminIsmailia السياحة فى الاسماعيلية TourisminIsmailia
1 2 3 4 5
محافظ الإسماعيلية يؤكد....... وضع حلول جذرية لجميع مشكلات الصرف الصحى وبرنامج زمنى لنهو المشروعات الجارى تنفيذها _ مجلس مدينة الاسماعيلية ينفذ حملة لازالة ورفع جميع الاعلانات واللافتات المخالفة و المنتهية الترخيص بالأحياء الثلاثة _ قطاع شبكات الكهرباء بالإسماعيلية يعلن عن فصل التيار الكهربائي عن بعض الأماكن بغرض اعمال الصيانة الدورية خلال شهر مارس2019 _ محافظ الاسماعيلية يؤكد : كل الدعم والمساندة لرعاية الموهوبين والمتميزين علميا _ محافظ الاسماعيلية يكرم بطلة العالم فى رفع الأثقال للناشئين نعمة سعيد فهمي أبنة قرية المحسمة بمركز ومدينة القصاصين الجديدة .. التى حصدت ثلاث ذهبيات

 IOutpages - IGOvernertHome

 عن المحافظة

المساحة : 5066 كم2
السكان : يبلغ عدد سكان محافظة الاسماعيلية تقريباً 1300000 نسمة .
التقسيم الادارى : تنقسم محافظة الاسماعيلية الى 7 مراكز ، 7 مدن ، 33 قرية رئيسيــــــــة ، 1010 نجع وعزبة .
المراكز والمدن هى : الاسماعيلية (العاصمة) – التل الكبير – ابو صوير – القصاصين – فايد – القنطرة غرب – القنطرة شرق

 IOutpages - IMeanServiceHome

 محافظ الإسماعيلية يخصص خط ساخن للرد على شكاوى المواطنين
أعلن محافظ الإسماعيلية تخصيص خط تليفوني ساخن على مدار الـ 24 ساعه لتلقي جميع الشكاوى والمطالب من المواطنين والعمل على حلها وتذليلها.

 NewsCorner - IHomeNews

أحدث الأخبار
أكد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية على أن خدمة المواطنيين وبذل أقصى جهد لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وفقا للقانون والامكانيات المتاحة تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى مشيرا الى أنه يسعى جاهدا بكل ما لديه من امكانيات للعمل على تلبية وتحقيق آمال وطموحات شعب الاسماعيلية ومواطنيها بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم والحفاظ على المصلحة العامة للجميع .جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لعدد من المواطنيين الذين توافدوا على ديوان عام المحافظة لعرض مطالبهم وشكاواهم وذلك فى اطار برنامج عمل المحافظ الذى أعتاده بشكل يومى منذ لحظة توليه منصب محافظ الاسماعيلية
حضر اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية ورشة عمل " بناء الاستراتيجية المحلية للحد من مخاطر الكوارث- خطة عمل محافظة الإسماعيلية " و التى أقيمت بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح بمحافظة الإسماعيلية. بحضور اللواء على هريدى رئيس قطاع إدارة الأزمات والكوارث بمجلس الوزراء وفادى جنان نائب رئيس المكتب الإقليمي للامم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث وامال رزق الله نائبة مجلس النواب والمهندس احمد المصرى نقيب المهندسين بالإسماعيلية والدكتور احمد جمال خطاب نقطة الاتصال الفنية للاسماعيلية فى حملة مدينتى مستعدة . ولفيف من القيادات التنفيذية والحزبية بالإسماعيلية.
محافظ الاسماعيلية يترأس اجتماع المجلس الأقليمى للسكان ويستعرض محاور الخطة التنفيذية السكانية السنوية للمحافظة و انجازات الربع الأخير من الخطة وملخص مبادرة المجلس القومى للسكان للحد من المشكلة السكانية ويؤكد على تضافر كافة الجهود لمواجهة القضية السكانية .
قام اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية بتسليم الدفعة الرابعة من عقود التمليك لعدد من واضعى اليد الجادين الذين قاموا بسداد مقدمات رسوم التثمين لأراضيهم بنسبة الـ 25 % من القيمة الاجمالية لثمن الأرض التى فى جوزتهم وخلال مراسم تسليم العقود للمنتفعين أعلن المحافظ أنه بناءا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتيسير اجراءات التقنيين فانه تقرر فتح باب تلقى الطلبات لتقنيين الأوضاع لمدة 45 يوما اعتبارا من اليوم الثلاثاء الموافق 19 من مارس الجارى .
شاهد الكل
خدمات المواطنين

 IGoverner - IGovernerHome

كلمة السيد المحافظ كلمة المحافظ

تلك مقدمة لمجموعة مقالات عن المحاور الاستراتيجية التى صاغتها مصر لتكون بمثابة خارطة طريق ... تعظم الاستفادة من إمكاناتها وترفع من ميزاتها التنافسة وتعمل على إعادة إحياء دور مصر التاريخي في ريادة الشرق العربي ..وعلى توفير حياة كريمة للمواطنين.

التفاصيل
احدث الفيديوهات

 IVideos - IVideoHome

جهاز المشروعات
صوتك مسموع
تكافل وكرامة
مشروعك
النشرة الشهرية
شكاوى المواطنين