ولزيادة التفاعل مع متابعى CNN حول العالم، فإنه بالاضافة الى استخدام المنصات الإعلانية لشكبة ال CNN ، سيتم بث محتوى عن مصر على المنصات المختلفة، مثل صفحة CNN السياحية على المواقع الرقمية، وذلك باستخدام البيانات المباشرة للوصول إلى قطاعات عريض من المتابعين حول العالم خاصة المهتمين بالسفر منه.
وستواصل CNN التزامها المستمر فى تغطية الحكايات المتنوعة حول الوجهات العالمية، ومنها مصر من خلال إعداد مجموعة من البرامج الجاذبة المقدمة على تلفزيون CNN ومنصات الشبكة الرقمية مثل Destination Egypt، والتى ستلقى الضوء على الأماكن الفريدة الموجودة فى مصر بشكل معاصر، بالاضافة الى برنامج #MyEgypt والذى يقدم مصر من خلال أعين السائحين الذين زاروا مصر واستمتعوا بها ، وبرنامج Cairo POV الذى يتناول سياحة المغامرات وما يبحث عنه الشباب المسافر من معايشة لتجارب جديدة والتواصل مع البيئة المحلية التى يزورونها.
ومن جانبها قالت الدكتورة رانيا المشاط: "إن تنويع منصات الترويج وآليات التسويق لمصر هو أحد المحاور الرئيسية التى يعتمد عليها برنامج الإصلاح الهيكلى لتطوير قطاع السياحة المصرى لتقديم صورة معاصرة وغير نمطية للمقاصد المصرية ، مع التركيز على المزج بين جمال مصر والدفء والكرم الذى يتمتع به المصريون ، وهى السمة المميزة لقطاع السياحة فى بلادنا".
وأضافت الوزيرة: " إن هناك إمكانيات كبيرة يتمتع بها قطاع السياحة المصرى، ولهذا أطلقنا هذه الشراكة معCNN عبر منصاتها المتعددة، لتسليط الضوء على كل ما يمكن أن تقدمه مصر للعالم، ومن خلال هذه الشراكة ، نحن على ثقة أننا نقدم بلدنا لجمهور كبير ومتفاعل حول العالم، يبحث عن السفر إلى أماكن جديدة، ونحن نعمل على تقديم تاريخنا وحضاراتنا التى نتميز بها بأساليب وتقنيات ترويجية معاصرة وحديثة ".
من جانبها، قالت كاثى إيبال، نائب الرئيس لخدمات CNNالتجارية: "نشعر بالسعادة لإقامة شراكة مبتكرة وطويلة مع دولة كبيرة مثل جمهورية مصر العربية"، وتابعت : "هذه الشراكة الجديدة تأخذ عملنا فى مجال العلامات التجارية مع وزارة السياحة المصرية إلى مستوى جديد، يستفيد من التأثير الإيجابى لمنصات CNN الكثيرة حول العالم ، بالاضافة الى محتواها والتقنيات الحديثة المستخدمة، وسنعمل جاهدين على إطلاع العالم على جمال مصر والهوية الثقافية لشعبها ونتطلع للعمل مع وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط وفريقها لتحقيق أكبر قدر من أهداف هذه الحملة "