Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo

 INewInSite - INewBredCru

جديد الموقع
banner

 INewInSite - INewWebDetail

​ بمركز ومدينة فايد إزالة ٢١ حالة تعدى بمساحة ٢٠٢٤ متر مربع
14 أكتوبر 2021



المكتب الإعلامى
تنفيذاً لأعمال الموجة ١٨ من حملة إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وبناءاً على توجيهات اللواء أركان حرب /شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بالتصدى بكل حزم لأية تعديات على تلك الأراضى والحفاظ على هيبة الدولة وتطبيق الإجراءات القانونية الصارمة حيال من تسول له نفسه التعدى على أملاك الدولة .
صرح اللواء/ هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة بأن الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد قامت بتنفيذ حملة مكبرة امس الاربعاء الموافق ١٣ اكتوبر الجاري، لإزالة التعديات وذلك بحضور رئيس المركز والمدينة وعددا من القيادات الأمنية والتنفيذية .
وقد أسفرت الحملة عن إزالة ١١ حالة تعدى بمساحة ١٠٢٤ متر مربع عبارة عن زراعات على مصرف الملاريا بولاية الصرف الزراعى بنطاق مركز ومدينة فايد .
بالاضافة إلى إزالة ١٠ حالات تعدى على مساحة ١٠٠٠متر مربع عبارة عن أسوار على حرم ترعة السويس أراضى بولاية الرى ببالمركز والمدينة .
وشدد محافظ الإسماعيلية على رؤساء المراكز والأحياء والمدن بضرورة إستمرار متابعتهم لأراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية الكائنة بنطاق المحافظة والحفاظ عليها من أى تعدى وإزالته فى مهده وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة حيال المخالفين .
قد تكون صورة لـ ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏