Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo

INewInSite - INewBredCru

جديد الموقع
banner

INewInSite - INewWebDetail

استمرار أعمال التجميل والتشجير ورفع كفاءة المسطحات الخضراء بمختلف مناطق الإسماعيلية
24 يونيو 2026

إدارة الإعلام https://www.facebook.com/e3lam.ism
تنفيذًا لتوجيهات اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله، محافظ الإسماعيلية، بشأن تحسين مستوى الخدمات والارتقاء بالمظهر الحضاري للمحافظة، تواصل أجهزة المحافظة جهودها المكثفة لرفع كفاءة وتجميل مختلف المناطق بنطاق المحافظة.
وفي هذا السياق، واصل جهاز التطوير والتجميل، برئاسة المهندسة تغريد أبو السعود، أعماله بشارع البلاجات (عمارة السياحي) وميدان الملك فهد بحي أول مدينة الإسماعيلية، حيث تم قص وتهذيب أشجار الفيكس داخل الميدان للحفاظ على المظهر الجمالي للمكان.
وعلى جانب آخر، استمرت أعمال تنسيق الزهور ونباتات الزينة وقص وتهذيب المسطحات الخضراء، بالجزيرة الوسطى بالشارع التجاري بحي ثالث.
كما تم الانتهاء من أعمال تجميل مدخل الإسماعيلية الصحراوي، والتي شملت زراعة الزهور وأشجار فرشاة الزجاج وإنشاء أسوار نباتية من البازروميا على جانبي الطريق، بالإضافة إلى متابعة أعمال الري حتى منطقة بنزينة طايع ومدخل المدينة، وقص وتهذيب المسطحات الخضراء بالمنطقة.
وذلك بإشراف العميد عفت راغب مستشار المحافظ للمتابعة الميدانية