Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo

INewInSite - INewBredCru

جديد الموقع
banner

INewInSite - INewWebDetail

الهيئة القومية لسلامة الغذاء تواصل حملاتها الرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية بالإسماعيلية
22 يونيو 2026

إدارة الإعلام https://www.facebook.com/e3lam.ism
في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، بتكثيف الرقابة على الأسواق وضمان سلامة الغذاء المتداول حفاظًا على صحة المواطنين، قام فرع الهيئة القومية لسلامة الغذاء برئاسة الدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء من خلال الفرع بمحافظة الإسماعيلية، الأحد ٢١ يونيو الجاري، بحملة مكثفة على بعض المصانع الغير مرخصة بمركز ومدينة التل الكبير.
وأوضحت دكتورة هانم سالم مدير فرع الهيئة، أن الحملة أسفرت عن، ضبط مصنع رنجة بدون رخصة تصنيع وغير مطابق لاشتراطات سلامة الغذاء.
وتم ضبط ٣١٢ كيلوجرام أسماك مدخنة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وعمل محضر ضبط للكميات المضبوطة وتم تحرير محضر غلق ومحضر لنقص الاشتراطات.
كما تم ضبط مصنع ألبان غير مسجل بالهيئة وغير مستوفي لاشتراطات سلامة الغذاء وتم عمل محضر ضبط ب ٩٨٥ كيلوجرام دهون نباتية غير صالحة وفي غير الظروف المناسبة للتخزين الغذائي.
كما تم توجيه مسؤولي المنشآت الغذائية بسرعة التسجيل بالهيئة القومية لسلامة الغذاء، والالتزام بكافة الاشتراطات والمعايير الصحية، مع منحهم مهلة لتوفيق أوضاعهم

May be an image of text