Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

NewsCorner - INewsDetails

استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك، محافظ الإسماعيلية يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى
02 يوليه 2022



المكتب الإعلاميّ       https://www.facebook.com/e3lam.ism/
٢ يوليو ٢٠٢٢
بناءً على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، برفعِ درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة لكافةِ المديريات الخدمية و المرافق الحيوية و الوحدات المحلية للمراكز و المدن؛ لمواجهة و حلِّ أيِّ طارئٍ يواجه المحافظة خلال عيد الأضحى المبارك.
أعلنت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بمحافظات القناة عن رفع درجة الاستعداد القُصوى لاستقبال عيد الأضحى في جميع مواقع العمل على مستوى محافظات القناة، و استمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك؛ لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في شبكات المياه و خطوط الصرف الصحي .
و من جانبه، أكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة محافظات القناة على تواجد رؤساء القطاعات و مديري العموم بكل قطاع فى مناطق عملهم للاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل و التعامل مع أيَّة مشكلات فور حدوثها .
و وجَّه "عصمت" بتشكيل غرفة طوارئ بكل قطاع على مستوى القناة استعدادًا لإجازة عيد الأضحى المُبارك و متابعة كل الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن و غرفة الطوارئ و العمل على حلها فورًا و خصوصا المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه و جودتها.
مشددًا على استعداد و جاهزية كافة المعدات لمواجهة أي طفوحات طارئة على مستوى محافظات القناة خصوصًا أيام النحر، تحسبًا لأيِّ انسداد مفاجئ فى خطوط الصرف الصحي، و في هذا الإطار قام فريق التوعية بالشركة بتنفيذ الحملات التوعوية لتعريف المواطنين بضرورة الحفاظ على شبكات الصرف الصحى، و تجنب إلقاء مخلفات الأضاحي التي تؤدي إلى حدوث انسداد و طفح صرف صحي و تلف بشبكات الصرف الصحي .
و أشار إلى تواجد الكيميائيين بمعامل الشركة؛ للقيام برفع العينات من المحطات و الشبكات بصورة مستمرة و اتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى؛ موضحًا أنه يتم تلقي البلاغات و شكاوى المواطنين على مدار الـ ٢٤ ساعة عن طريق الخط الساخن ١٢٥ لشكاوى المياه و الصرف الصحي، و على خدمة الواتساب على الرقم ٠١٢٠٦٦٦٦٢٤٠ ، كما تستقبل الشركة شكاوى و استفسارات المواطنين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.
و تهيب محافظة الإسماعيلية بالسادة المواطنين بالتخلص الآمن من مخلفات الذبيح و عدم إلقائها بالطرق و الميادين و المصارف؛ حرصًا على سلامة المواطنين و من أجل بيئة نظيفة.