Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

NewsCorner - INewsDetails

نائب محافظ الإسماعيلية فى جولة تفقدية لمتابعة مشروعات حياة كريمة بالقنطرة شرق
10 ديسمبر 2021



المكتب الاعلامى

فى إطار توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بضرورة المتابعة المستمرة لمشروعات حياة كريمة بالقنطرة شرق ووفقا لخطة وتوجهات الدولة بالتنمية المستدامة على مستوى الجمهورية للقرى والنجوع والمناطق العشوائية وتحسين الظروف المعيشية لهم .
قام المهندس احمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية بجولة تفقدية لمتابعة معدلات التنفيذ بمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقري مركز ومدينة القنطرة شرق وهى ( السلام والأبطال والتقدم ) .
وذلك بحضور رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق ومنسقى مشروعات حياة كريمة بمحافظة الإسماعيلية .
وخلال الجولة تم تفقد مشروعات المجمعات الحكومية بالقرى حيث بلغ نسبة الإنجاز بها من ٨٣ % الى ٨٧ % بالإضافة إلى تفقد مراكز الشباب الجديدة وبلغ نسب الإنجاز بها ٩٧% ونقاط الإسعاف بلغ نسب الإنجاز بها من ٦٢ % إلى ٨١ % ونقاط الإسعاف التى تم رفع كفائتها بلغ نسبة الإنجاز بها ٩٩% والمجمعات الزراعية بلغ نسبة الإنجاز بها من ٦٣% إلى ٦٧% كما تم تفقد الكبارى بقرى القنطرة شرق حيث بلغ نسبة الإنجاز بها من ٢٩% إلى ٦٧%.
حيث بلغ نسبة الإنجاز الإجمالى لمشروعات حياة كريمة ٩٨ % من إجمالى المشروعات وجارى العمل على قدم وساق بالمشروعات مع مراعاة تطبيق أحدث التقنيات التكنولوجية للمبانى والمجمعات الحكومية من توفير الطاقة الشمسية .
وقد شدد نائب محافظ الاسماعيلية على سرعة نهو الأعمال بمشروعات حياة كريمة فى التوقيتات والمواعيد المحددة لتسليمها .