Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الإسماعيلية يشدد على تطبيق المواعيد الشتوية المقررة لغلق المحلات والمطاعم والمقاهي والورش المقلقة للراحة.
08 أكتوبر 2021



المكتب الاعلامى

بناءاً على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية لرؤساء المراكز والاحياء والمدن بضرورة متابعة تطبيق قرار المواعيد الشتوية لغلق المحلات والمطاعم والمقاهي والورش المقلقة للراحة كلا في المواعيد المقررة له و اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين.
قامت الوحدة المحلية لحى ثان بحملة مكبرة امس للمرور على المحلات والمقاهي والمطاعم والورش المقلقة للراحة لمتابعة تنفيذ المواعيد الشتوية للغلق على عدة مناطق بالحى منها شارع الدقهلية والثلاثينى والبحرى والمنصورة والغابة بالاضافة الى شارع المستشفى .
كما شنت كلا من الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير و كذا القصاصين الجديدة حملات متفرقة أمس كلا على مستوى الوحدة التابعة لها وذلك لمتابعة تطبيق المواعيد الشتوية المقررة للمحلات والمطاعم والمقاهي والورش الحرفية .
وشدد محافظ الإسماعيلية على استمرارية الحملات التفتيشية لرؤساء المراكز والاحياء والمدن لمتابعة تنفيذ المواعيد الشتوية للغلق المطبقة على المحلات والمطاعم والمقاهي والورش المقلقة للراحة كما أكد على ضرورة متابعة تنفيذ الاجراءات الاحترازية المتبعة بالمطاعم والمقاهي لمجابهة الموجة الرابعة من فيروس كورونا المستجد ومنعا لتحور الفيروس .