Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

لليوم الثالث على التوالي للموجة ١٨ ، إزالة ١١ حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة بمساحة ٦٤٨٣ م٢
16 سبتمبر 2021

المكتب الاعلامى

فى إطار توجيهات اللواء أح /شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بمتابعة وإزالة أية تعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة وإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية صارمة وفورية حيال المتعديين ، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب بشن حملة مكبرة برئاسة اللواء/محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الاسماعيلية وذلك ضمن الموجة ١٨ لحملة إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية . وذلك بحضور رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب و مساعد مدير الامن و مامور مركز شرطة القنطرة غرب.
وأسفرت الحملة عن إزالة حالة تعدي بقرية الروضة بمنطقة السلام على مساحة ٤٢٠٠ م٢ علي الارض المخصصة لانشاء مدرسة تعليم اساسي عبارة عن مبانى غير مكتملة وتند جديدة .
بالإضافة إلى ازالة ٨ حالات تعدى بمساحة ٢٢٥٦ م ٢ على أراضى ولاية هيئة الري عبارة عن اسوار من الطوب الابيض.وكذلك إزالة عدد حالتين تعدي علي مساحة ١٨ م٢ علي ارض الموقف الجديد.
وشدد محافظ الإسماعيلية على متابعته المستمرة واليومية لأعمال الموجة ١٨ من حملة إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وإزالتها فى مهدها و التصدى بكل حزم وأكد على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من تسول له نفسه على التعدى على أراضى أملاك دولة .