Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

NewsCorner - INewsDetails

محافظ الاسماعيلية يؤكد مشددا على تفعيل قرار غلق جميع دور المناسبات وقاعات الأفراح ودور السينما والمسارح وصالات ألعاب الفيديو جيم وحظر إقامة أفراح جماعية
19 مارس 2020
​حرصا على صحة وسلامة المواطنيين وتفعيلا لكافة الأجراءات الاحترازية والوقائية التى أتخذتها كافة أجهزة الدولة لمكافحة الاصابة بفيروس " كورونا " المستجد ومنع انتشار الفيروس.. 
أكد اللواء أركان حرب شريف بشارة محافظ الاسماعيلية مشددا على ضرورة الإلتزام بتفعيل قرارات غلق جميع دور المناسبات العامة وقاعات الأفراح ودور السينما والمسارح وصالات ألعاب الفيديوجيم وحظر إقامة أى أفراح جماعية أو غيرها من المناسبات أو مظاهر الاجتماعات بالأماكن العامة أو النقابات بنطاق المحافظة وتوابعها لحين صدور إشعار آخر.
كما أكد المحافظ مشددا على صالونات الحلاقة والتجميل "حريمى ورجالى" وأية محلات تقوم بأنشطة مماثلة بالإلتزام بالتعقيم وإستخدام الواقيات الشخصية من القفازات والأقنعة الواقية.
كما تضمن القرار التنبيه مشددا على جميع المسئولين عن المخابز العامة والخاصة وأصحاب المطاعم والكافتيريات والمقاهى وغيرها من المحال العامة بضرورة الالتزام بالتعقيم وإستخدام الواقيات الشخصية.
وأضاف أنه لا بد من تطبيق إجراءات العزل المنزلى على القادمين من الخارج والعائدين من العمرة والمخالطين لهم ويتم رش وتطهير المنشآت العامة أو الخاصة والمواصلات العامة والمساجد والكنائس والمدارس والمذابح والسلخانات وآية أماكن للتجمعات من خلال الشركات المخصص لها بتلك الأعمال بالمحافظة أو من خلال الجهات طالبة التطهير أو بمعرفة رؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى بحسب الأحوال .