Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الاسماعيلية يؤكد على اهمية دورالاعلام فى تحقيق التنمية المستدامة .
01 ديسمبر 2019
أكد اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية على أهمية دور الاعلام بمختلف أجهزته المرئية والمسموعة والمقروءة فى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة خلال تلك الفترة باعتباره محورا مكمل لأى عمل لكونه يمس نبض المواطن ويصيغ الرأى العام .
جاء ذلك خلال المؤتمر الاعلامى الموسع الذى عقده محافظ الاسماعيلية مساء أول يوم عمل لتوليه منصبه وممارسة مهامه .
وكان محافظ الاسماعيلية قد عقد المؤتمر مع جمع كبير من الصحفيين والاعلاميين والمراسلين بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة فى حضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ .
وخلال المؤتمر أستمع المحافظ لمقترحات وأطروحات الاعلاميين حول أبرز وأهم المشكلات والقضايا التى تمس شعب الاسماعيلية ومواطنيها مؤكد على أنه سوف يسعى جاهد للوصول الى حلول جذرية لكافة المشكلات والقضايا الجماهيرية .
واضاف أنه يرحب بالتعامل مع جميع الاعلاميين وتوفير كافة المعلومات مع الحرص على التواصل والتفاعل مع كافة شرائح المجتمع الاسماعيلى بمختلف طوائفهم وانتمائتنهم ..
كما أكدعلى أن الاهتمام بخدمة المواطنيين والتواصل معهم وبذل أقصى الجهود لتحقيق وتلبية مطالبهم وطموحاتهم فى اطار القانون والعمل على رفع مستوى الخدمات فى كافة المجالات تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى وهى محور أولويات العمل خلال المرحلة المقبلة .
مشيرا الى أن هذا ما أكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية عقب حلف اليمين، من حيث الاهتمام بكافة الخدمات