Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

NewsCorner - INewsDetails

محافظ الاسماعيلية يواصل استقبال المواطنيين والاستماع لمطالبهم ويؤكد : خدمة المواطنيين والعمل على تحقيق وتلبية مطالبهم على رأس أولوياتى
17 مايو 2019
كتب / أحمد اليمانى ..

أستقبل اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية عددا من المواطنين بقاعة المؤتمرات الكبرى بمقرديوان عام المحافظة وذلك فى اطار البرنامج اليومى لعمل المحافظ والذى أعتاده بشكل يومى منذ لحظة توليه منصب محافظ الاسماعيلية حرصا على تفعيل التواصل والتفاعل مع المواطنيين وبذل أقصى الجهود لتحقيق وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وفقا للقانون والامكانيات المتاحة.
وخلال اللقاء أكد المحافظ أن خدمة المواطنين تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى وإنه يسعى جاهدا بكل ما لديه من امكانيات للعمل على تلبية وتحقيق آمال وطموحات شعب الاسماعيلية ومواطنيها بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم والحفاظ على المصلحة العامة للجميع .
ويأتى هذا فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن تضافر كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة والقيادات التنفيذية بمختلف مستوياتها من أجل خدمة المواطنيين والعمل على تحقيق آمالهم وطموحاتهم .
وقد تنوعت الطلبات التى تقدم بها المواطنيين للمحافظ فيما بين طلبات مساعدات مالية واعانات وعلاج و طلبات توفير سكن للأولى بالرعاية وفرص عمل للشباب وأعطى المحافظ تعليمات وتكليفات للمسؤلين باتخاذ اللازم لسرعة حلها وايجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات فى أسرع وأقل وقت ممكن كما أتخذ المحافظ قرارات فورية بالاستجابة الى عدد كبير من مطالب المواطنيين.
وأشار " عثمان " الى أنه يسعد بلقاء المواطنيين والتواصل والتفاعل معهم عن قرب والاستماع الى مطالبهم وشكاواهم مشيرا الى أن خدمة المواطنيين وتيسير تقديم الخدمات الأساسية والضرورية لهم تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى وأن هذا المبدأ هو الأساس والركيزة الأساسية لمنهج العمل خلال الفترة القادمة من أجل تحقيق التنمية المستدامة.