Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

لليوم الثانى على التوالى محافظ الاسماعيلية يواصل تفقد لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالمراكز والمدن والقطاعات الريفية واقبال جماهيرى متزايد على صناديق الأقتراع بقرى المحافظة
21 أبريل 2019
​لليوم الثانى على التوالى من بدء انطلاق فعاليات الاستفتاء على التعديلات الدستورية .. قام اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية يرافقه المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية ورؤساء المراكز والمدن بجولة ميدانية والمرور على عدد من اللجان الانتخابية بعدد من مراكز ومدن المحافظة للاطمئنان على انتظام عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية ومتابعة نسب مشاركة الناخبين .
وقد تضمنت جولة المحافظ زيارة وتفقد لجان الاستفتاء على الدستور بمدرسة غريب سلامة بقرية المنايف الفتابعة لمركز وميدنة الاسماعيلية ولجنة مدرسة المؤسسة الابتدائية بقرية المجسمة القديمة بمركز ومدينة القصاصين الجديدة ولجنة مدرسة الشهيد أحمد الليثى بقرية أم عزام ولجنة مدرسة الشهيد محمد عمر الجناينى بمنطقة الحمادة بمركز ومدينة التل الكبير .
وقد تلاحظ أقبال جماهيرى كبير وغير مسبوق من مواطنى القرى والمناطق الريفية على لجان الاقتراع وأرتفاع وتزايد فى أعداد المشاركين فى عملية الاستفتاء بمعظم وغالبية قرى المحافظة وتوابعها والقطاع الريفى بشكل ملحوظ عن اليوم الأول لجولة الانتخابات.
والتى أحتشد بها جمع كبير من الأهالى و الشباب والفتيات وكبار السن من أبناء المنطقة وتوابعها وسط جو من البهجة وعلى أنغام الأغنيات الوطنية .