تواصل مديرية الطب البيطري فعاليات الحملة الاستثنائية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية بجميع مراكز المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات دكتور علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، وبإشراف دكتور حامد الأقنص رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية.