Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

NewsCorner - INewsDetails

محافظ الإسماعيلية يلتقي عددًا كبيرًا من المواطنين في "يوم المواطن الإسماعيلي" لبحث شكواهم وتلبية احتياجاتهم
25 يونيو 2026

إدارة الإعلام https://www.facebook.com/e3lam.ism
في إطار الحرص المستمر على التواصل المباشر مع المواطنين وتذليل كافة العقبات التي تواجههم، عقد اللواء ا.ح نبيل حسب الله محافظ الإسماعيلية لقاءً جماهيريًا موسعًا بحضور الجهاز التنفيذى للمحافظة و ذلك لبحث شكاوى و مطالب ١٩٦ مواطن من مواطنى الاسماعيلية، وذلك ضمن فعاليات "يوم المواطن الإسماعيلي" المخصص يوم الاربعاء من كل اسبوع.
تزامن هذا اللقاء الموسع مع إقامة لقاءات دورية مماثلة في كافة المراكز والمدن التابعة للمحافظة، لضمان وصول الخدمة والتواصل مع جميع المواطنين في نطاقهم الجغرافي.
شهد اللقاء بحث الشكاوى ودراستها بشكل دقيق حالة بحالة، حيث استمع المحافظ لطلبات المواطنين ومقترحاتهم. وعلى الفور، أصدر المحافظ توجيهات مشددة للجهاز الإداري بالمحافظة ورؤساء المراكز والمدن بضرورة التنسيق السريع والفعال لوضع حلول عاجلة وقانونية لكافة المشكلات المعروضة، مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تقاعس أو روتين يعطل مصالح المواطنين.
وتنوعت مطالب المواطنين خلال اللقاء لتشمل عددًا من الملفات الحيوية، وجاء على رأسها:
ملف التصالح والتقنين: بحث العقبات التي تواجه بعض المواطنين في إجراءات التصالح في مخالفات البناء وتقنين الأراضي، وتسهيل الإجراءات وفقًا للقانون.
الصحة والتأمين الصحي الشامل: مناقشة عدد من الحالات المرضية وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لها، بالإضافة إلى تذليل التحديات الخاصة ببعض المنتفعين من منظومة التأمين الصحي الشامل لضمان تقديم أفضل خدمة طبية.
بالإضافة الى عدد من طلبات توفير فرص العمل تم توجيهها لجهاز تشغيل الشباب و مديرية العمل.
أكد المحافظ في نهاية اللقاء: "إن باب المحافظة ومسؤولي الجهاز الإداري مفتوح دائمًا لخدمة المواطن الإسماعيلي، والهدف الأساسي من هذه اللقاءات هو الانحياز للمواطن وبناء جسور ثقة حقيقية عبر حل مشكلاته على أرض الواقع