Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo

INewInSite - INewBredCru

جديد الموقع
banner

INewInSite - INewWebDetail

وزارة التنمية المحلية والخطة الاستثمارية بالمحافظات وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين
28 أبريل 2024
​المكتب الاعلامى https://www.facebook.com/e3lam.ism

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين ورصف الطرق ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.
تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة الإسماعيلية، في تنفيذ الخطة الاستثمارية للمحافظة والتي تتضمن رصف الطرق وتجميل الميادين وتحسين البيئة.
حيث تواصل مديرية الطرق والنقل أعمال تطوير ورصف شوارع منطقة الإسكان الاجتماعي (إسكان مبارك) بمدينة المستقبل، حيث أنهت المديرية أعمال الصرف الصحي الفرعي للعمارات بها وتم إنشاء شبكة صرف مياه أمطار، كما تم الانتهاء من أعمال الأرصفة والطبانات، وتقوم المديرية حاليًا بتشغيل الطبقة الأسفلتية.
ومن الجدير ذكره، أن المحافظة قد رصدت مبلغ ١٢٠ مليون جنيه ضمن الخطة الاستثمارية الحالية والقادمة؛ لإنهاء تطوير المنطقة ومناطق أخرى بمناطق تعاونيات (أ،ب)، وتنتهي الأعمال بالربع الأول من العام المالي ٢٠٢٤-٢٠٢٥.
May be an image of road and street