Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

NewsCorner - INewsDetails

محافظ الاسماعيلية يهنىء الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس ويؤكد على أهمية دور الجامعة فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة
26 مارس 2019
​قام اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية بزيارة جامعة قناة السويس لتهنئة الأستاذ الدكتور طارق راشد رحمى بمناسبة توليه منصب رئيس الجامعة خلفا للأستاذ الدكتور عاطف أبوالنور.
وخلال اللقاء الذى حضره اللواء محمود خليفة المستشار العسكرى للأمين العام لجامعة الدول العربية محافظ الوادى الجديد الأسبق وعدد من نواب رئيس الجامعة والأمين العام والأمين العام المساعد للجامعة .. أشاد المحافظ بأهمية دور جامعة قناة السويس وقياداتها من الأساتذة والعلماء المتخصصين والمراكز البحثية والعلمية وما لديها من امكانيات وخبرات علمية مسخرة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بالمحافظة والأقليم كاملا كما أشاد بتعاونها المثمر والبناء مع المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لخدمة شعب الاسماعيلية ومواطنيها .
كما أكد المحافظ على أن الجامعة ستظل هى المرجعية الأساسية وصاحبة الرأى الاستشارى العلمى لكافة المشروعات التنموية والخدمية التى تنفذ على أرض المحافظة وتوابعها .
وأضاف أنه سوف يتم بحث ودراسة أى مشكلة بشكل علمى وبحثى بواسطة أساتذة الجامعة المتخصصين والبحث عن حلول عملية وعلمية لتلك المشكلات والقضايا اضافة الى الرجوع الى الأبحاث العلمية العالمية للاستفادة من نماذج التجارب والحلول لتلك المشكلات مع الآخذ فى الاعتبار الاهتمام بعنصر الوقت والسرعة فى الانجاز والجودة وايجاد أكثر من حل بديل لأى مشكلة مع مراعاة الامكانيات والموارد المتاحة والظروف البيئية عند تنفيذ الحل .
كما وجه المحافظ خلال اللقاء بضرورة تعزيز سبل التعاون فيما بين الجامعة والمحافظة فى تعظيم استثمار ما لديها من خبرات فى دعم المشروعات التنموية والخدمية التى تهدف لخدمة المجتمع والبيئة .
وفى ختام اللقاء تبادل المحافظ ورئيس الجامعة الدروع التذكارية .