Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الاسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذى لاستعدادات المحافظة لاستضافة احدى مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019 .
09 فبراير 2019

عقد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية مؤتمرا موسعا بحضور كل من المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة واللواء سامى علام السكرتير العام المساعد واللواء محمود عاشور مساعد مدير أمن الاسماعيلية ومديرى العموم ووكلاء الوزرات للشباب والرياضة والصحة والثقافة والطرق وممثلى كافة الجهات المعنية من القيادات التنفيذية وذلك لاستعراض ومتابعة الموقف التنفيذى لاستعدادات الاسماعيلية لاستقبال واستضافة احدى مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيه الى 19 يوليو والتى تقرر أن تقام مباراياتها بخمس محافظات تشمل القاهرة والأسكندرية والاسماعيلية وبورسعيد والسويس .

وخلال المؤتمر أكد محافظ الاسماعيلية على أهمية هذا الحدث الجلل لا سيما وأن بطولة كأس الأمم الأفريقية تعد واحدة من كبريات وأهم البطولات القارية التى تنتظرها جماهير كرة القدم .

كما أكد المحافظ على جميع المسؤلين بضرورة الاسراع فى انهاء كافة اجراءات الاعداد والتجهيز لاستقبال البطولة على الوجه الأكمل وبما يليق بأسم مصر والاسماعيلية ووجه بضرورة الاهتمام والتركيز على رفع كفاءة جميع الأماكن والطرق والمحاور والمرورية خاصة أن المحافظة تمتلئ بالمناطق والمزارات السياحية المتميزة التى من المرجح أن تشهد إقبالا من الزوار خلال تنظيم البطولة الأفريقية.

وأشار الى أنه تم تشكيل عدة لجان لمتابعة جاهزية جميع الملاعب والمنشآت الرياضية وأماكن الاقامة والاعاشة بالاضافة الى رفع كفاءة وتجميل وتطوير جميع المناطق والمزارات السياحية ومراجعة صيانة كشافات وأعمدة الانارة وصيانة المسطحات الخضراء مؤكدا على حتمية أن تكون الاسماعيلية فى أبهى وأجمل صورة لاستقبال ضيوفها .

وأضاف أنه تقرر وضع شاشات عرض بعدد من الميادين والحدائق العامة بأحياء المدينة لاتاحة القدر الأكبر من الفرص للجماهير وعشاق كرة القدم لمتابعة المباريات .​