Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

" طاهر " يؤكد على.. التزام جميع المسئولين بضرورة تكثيف و مضاعفة حجم العمل بالمشروعات الخدمية والتنموية وبذل اقصى الجهود لإنهاءها
31 مايو 2018

أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على جميع رؤساء الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها و مديرى عموم مختلف مديريات الخدمات بضرورة تكثيف و مضاعفة حجم العمل بجميع المشروعات الخدمية و التنموية التى يجرى تنفيذها فى الوقت الراهن و متابعة نسب التنفيذ اولاً بأول خلال تلك الفترة وسرعة اغلاق وانهاء كل ما هو متاح من مشروعات وفقا للبرامج الزمنية المحددة لها مع الآخذ فى الاعتبار ضرورة اعداد تقرير تفصيلى للعرض على المحافظ خلال أسبوع على الأكثر يتضمن عدد المشروعات فى كل قطاع من القطاعات ونسب التنفيذ وتاريخ النهو والعمل على زيادة الانتاج الفعلى والملموس على الأرض.
جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الاسماعيلية لجلسة الاجتماع الدورى للمجلس التنفيذى للمحافظة والتى عقدها بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى للمحافظة وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم ووكلاء الوزارة لمختلف مديريات الخدمات .
وخلال الاجتماع أكد المحافظ على جميع أعضاء الجهاز التنفيذى للمحافظة بضرورة سرعة الانتهاء من اتخاذ كافة الاجراءات والتدابير اللازمة استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك والذى يتزامن مع بدء أجازة وموسم فصل الصيف ووضع خطة تنفيذية لاستقبال العيد مع الآخذ فى الاعتبار رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مديريات الخدمات وتكثيف الحملات الرقابية على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع والتأكد من سلامة وجودة المعروض منها بالأسواق ومراقبة وضبط الأسعار ومواجهة أى شكل من أشكال الاستغلال أو الغش التجارى .
كما تم استعراض ما تم تنفيذه من استعدادات مديريات الخدمات الأساسية لاستقبال العيد ومنها مديريات الصحة والتموين والأوقاف .
كما أكد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة اطلاق حملات مكثفة للنظافة العامة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها خلال تلك الفترة وصيانة جميع الحدائق العامة والمنتزهات والمسطحات الخضراء حتى تكون الاسماعيلية فى أبهى صورة لاستقبال ضيوفها وزوارها من مختلف المحافظات خلال فترة العيد والاجازات .
وخلال الاجتماع تم تكريم اللواء سامى عبد العزيز حمودة السكرتير العام لمحافظة دمياط والذى سبق له أن شغل منصب مدير عام الادارة المركزية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بديوان عام محافظة الاسماعيلية وتم اهداؤه ميدالية المحافظة وشهادة تقدير بمناسبة بلوغه سن المعاش ..