Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

NewsCorner - INewsDetails

محافظ الاسماعيلية يتفقد لجان امتحانات نهاية العام الدراسى للشهادة الاعدادية
10 مايو 2018
​حرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على القيام بجولة ميدانية لمتابعة سير وانتظام لجان امتحانات نهاية العام الدراسى 2017/ 2018 للشهادة الاعدادية بمدارس المحافظة وذلك للاطمئنان على انتظام سير اللجان والتأكد من توفير كافة سبل الراحة للطلاب ..
وقد رافق المحافظ حلال الجولة فاخر عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثان وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وقيادات التربية والتعليم .
وقد تضمنت جولة المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم ومرافقيهم من القيادات زيارة وتفقد لجان الامتحانات بمدرسة الشهيد محمد طه بخيت الاعدادية بنين " طابا " سابقا والتى تضم عدد 6 لجان باجمالى عدد 114 طالبا من اجمالى عدد 134 لجنة على مستوى المحافظة بالكامل للشهادة الاعدادية باجمالى عدد 20278 طالب وطالبة على مستوى المحافظة وتوابعها وكانت الامتحانات فى مادتى الجبر والاحصاء والحاسب الآلى .
وقد أطمأن المحافظ على أن الامتحانات جاءت من صميم المنهج الدراسى والكتاب المدرسى وفى مستوى الطالب المتوسط ولم يجد أى شكاوى من الطلاب كما أطمأن على توفير كافة سبل الهدوء والراحة لجميع الطلاب داخل اللجان