Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

NewsCorner - INewsDetails

محافظ الاسماعيلية يستقبل وفد أسرة تحرير جريدة الأهرام المسائى
19 فبراير 2018
​أشاد ماجد منير رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائى وجميع أعضاء أسرة تحرير الجريدة بما شهدوه خلال الزيارة الميدانية التى قام بها أعضاء مجلس أدارة تحرير الجريدة للاسماعيلية لزيارة وتفقد عددا من المشروعات القومية الكبرى والانجازات التنموية التى تحققت على أرض الاسماعيلية خلال الأربع سنوات الماضية والتى شهدتها مختلف قطاعات المحافظة وتوابعها .
وكان اللواء يس طاهر محافظ ا لاسماعيلية قد أستقبل وفدا من أعضاء أسرة تحرير الجريدة فى بداية الزيارة بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة فى حضور كل من محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى للمحافظة وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية .
وفى مؤتمر موسع عقده محافظ الاسماعيلية مع أعضاء الوفد الزائر أستع رض فيلما وثائقيا يتضمن كل ما تم انجازه وتنفيذه على أرض المحافظة من مشروعات قومية وتنموية تحققت على الأرض خلال تلك الفترة مشيرا الى أن أجمالى الاعتمادات المالية التى خصصت لتلك المشروعات قد بلغت 4 .و 52 مليار جنيها لعدد 1089 مشروعا قوميا ومركزيا محليا .
كما أستعرض المحافظ الخطط المستقبلية لتنمية المحافظة والفرص الاستثمارية المتاحة على أرضها والتى تؤهلها لتصبح عاصمة مصر الاقتصادية .
ثم أصطحب المحافظ أعضاء أسرة تحرير الجريدة فى جولة ميدانية تضمنت زيارة مشروع أنفاق قناة السويس الجديدة ومشروع تطوير وتجميل المحاور المرورية والطرق ومداخل ومخارج المحافظة