Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

NewsCorner - INewsDetails

محافظ الإسماعيلية يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك بديوان عام المحافظة
11 أبريل 2024



المكتب الإعلاميّ

استقبل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، المهنئين بعيد الفطر المبارك من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية.
وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، ومحمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، بمقر ديوان عام المحافظة (قاعة عبدالله غبارة).
وكان في مقدمة المهنئين للمحافظ، الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، النائب رمضان إمام عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الإسماعيلية، النائب أحمد دندش عضو مجلس النواب بالإسماعيلية، نيافة الأنبا سارافييم مطران الأقباط الأرثوذكس، الأنبا بولا شفيق مطران الأقباط الكاثوليك، القس أيمن سامي راعي الكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية، المستشار العسكري للمحافظة، ومعاون المحافظ للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.
كما شارك بالحضور لتقديم التهنئة بالعيد قيادات مديرية الأوقاف بقيادة الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف، ممثلي الأزهر الشريف وبيت العائلة المصرية، رؤساء الأحياء، مديري العموم لمختلف مديريات الخدمات، والقيادات التنفيذية.
وخلال استقبال المهنئين، أكد "بشارة" أن المصريين دائمًا نسيج واحد، خاصة في الأعياد، مقدمًا التهنئة لمواطني الإسماعيلية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
مضيفًا، أن شهر رمضان شهد تلاحم نسيج الوطن من المسلمين والأقباط حيث كان جميع المصرين في حالة صيام، وبعد أيام قليلة نحتفل معًا أيضًا بعيد القيامة وشم النسيم، وبهذه المناسبة أُهنئ كافة مواطني الإسماعيلية، وأتمنى أن يديم الله علينا الأعياد والمحبة، وأن يحفظ الله مصرنا الغالية".
موجهًا الشكر لكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على ما يتم بذله من جهد لتطوير وتحسين حياة المواطنين بمحافظة الإسماعيلية.
وأكد ممثلي الأوقاف والأزهر الشريف خلال تهنئتهم على وحدة وقوة نسيج الشعب المصري، والذي يظهر معدنه دائمًا في الشدائد، وتلاحمه ووحدة صفه في الأعياد، داعيين لمصر بدوام الأمن و الأمان تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
كما ألقى ممثلي الدين المسيحي كلمات، أكدوا خلالها على وحدة الشعب المصري، مؤكدين على وحدة دعوات جميع المصريين من أجل مصر وأمنها ومن أجل أشقائنا في فلسطين، ومقدمين التهنئة بعيد الفطر المبارك لمواطني الإسماعيلية جميعًا.
كما ألقى النائب رمضان إمام عضو مجلس الشيوخ كلمة هنأ فيها محافظ الإسماعيلية والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة، موجهًا الشكر لمحافظ الإسماعيلية على جميع الجهود المبذولة لتحسين حياة المواطنين.