Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

NewsCorner - INewsDetails

سكرتير عام محافظة الإسماعيلية يشهد الحفل السنوي لنقابة المهندسين
29 نوفمبر 2022
المكتب الإعلاميّ https://www.facebook.com/e3lam.ism
شهد اللواء محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، مساء أمس الاثنين، الحفل السنوي لنقابة المهندسين الفرعية بمحافظة الإسماعيلية، والذي تقيمه النقابة سنويًا؛ لتكريم أبناء المهندسين المتفوقين علميًا في الشهادات العامة، والمهندسين الذين حصلوا على درجات الماجستير والدكتوراة في العلوم الهندسية، بالإضافة إلى تكريم المهندسين حديثي التخرج، خريجي دفعة ٢٠٢١-٢٠٢٢ والمنضمين حديثًا للنقابة.
وذلك بحضور المهندس طارق النبراوي نقيب مهندسي مصر، والأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، والمهندس أحمد المصري رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية، وعدد من نواب الإسماعيلية بمجلس النواب، والقيادات النقابية بالإسماعيلية.
وفي كلمته وجه سكرتير عام المحافظة التهنئة لخريجي كلية الهندسة الجدد والمنضمين حديثًا للنقابة، مؤكدًا أن الدقة في العمل هي أساس النجاح.
كما وجه " أنيس" التهنئة للمهندسين الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه، وأبناء المهندسين المتفوقين علميًا في الشهادات العامة وخريجي الجامعات من الكليات المختلفة متمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق.
وخلال الحفل تم أداء قسم المهندس من قبل خريجي كلية الهندسة دفعة ٢٠٢١-٢٠٢٢ ، والمنضمين حديثًا لنقابة المهندسين.
كما شهد "أنيس" تكريم أبناء المهندسين المتفوقين علميًا في الشهادات العامة والأزهرية، وخريجي الكليات المختلفة، والمهندسين الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه، وقام بمنحهم شهادات التقدير نظير تفوقهم.
وفي ختام الحفل، تم إهداء سكرتير عام محافظة الإسماعيلية درع نقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية من المهندس أحمد المصري رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية.