Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الإسماعيلية يتفقد المحلات التجارية للتأكد على توافر السلع الغذائية بأسعار مناسبة
14 مارس 2022


قام اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، بجولة موسعة على الأسواق والمحلات التجارية،  بعدة مناطق تجارية بمدينة الإسماعيلية، للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مناسبة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء.
و ذلك بحضور اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة ومدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية .
وخلال الجولة ، قام بشارة بتفقد أحد مخابز الخبز المدعم حيث تم التأكد من مطابقة رغيف الخبز للمواصفات التموينية والوزن المقرر للرغيف ونظافة أدوات العجن ، بالإضافة إلى التأكد من نظافة المكان.
وفى أثناء الجولة ، تفقد بشارة إحدى محلات الجزارة بشارع المستشفى، والذى أكد على الإلتزام بالأسعار الرسمية لبيع اللحوم البلدية الطازجة ومنتجاتها .
كما شملت الجولة، تفقد محافظ الإسماعيلية لعدد من المحلات المخصصة لبيع العطارة ومنتجات ياميش رمضان حيث تم التأكد من بيع منتجات ياميش رمضان بالأسعار المناسبة دون مغالاة مع التأكيد علي إعلان الأسعار.
وحث محافظ الإسماعيلية كافة المحلات على تطبيق الأسعار القانونية للسلع وعدم احتكار السلع الغذائية و مراعاة البعد الإجتماعى للمواطنين، مشددا ان من يخالف ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم .
وأكد محافظ الإسماعيلية على تكثيف الحملات الرقابية على المحال التجارية والمخابز ومحال البقالة على مستوى مراكز المحافظة وذلك لأحكام السوق ومنع التلاعب بالاسعار