Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الإسماعيلية يقدم التهنئة لمجلس ادارة النادي الإسماعيلي الجديد ويجتمع باللاعبين لمؤازرتهم من أجل تحسين النتائج
19 نوفمبر 2021



المكتب الإعلامي

قام اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، عصر اليوم الخميس، بزيارة النادي الإسماعيلي لتقديم التهنئة لمجلس ادارة النادي الإسماعيلي المنتخب، برئاسة المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي.
وذلك بحضور اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من نواب الإسماعيلية بمجلسي النواب والشيوخ، وجميع أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الجديد ، الذي تم انتخابه في نهاية شهر أكتوبر الماضي.
وحرص المحافظ خلال زيارته للنادي الإسماعيلي ، على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ، وذلك لمؤازرتهم ومساندتهم معنويا قبل استئناف مباريات الدوري العام مره اخري عقب التوقف الاخير، خاصة في ظل النتائج السيئة التي حققها الفريق في اول ثلاثة جولات من الدوري.
وخلال لقائه باللاعبين أكد المحافظ، أن النادي الإسماعيلي هو أحد أعرق الأندية المصرية ، واول فريق مصري وعربي يحقق بطولة الأندية الأفريقية لكرة القدم، وان الجيل الحالي من اللاعبين مطالب بتكملة هذا التاريخ المشرف، خاصة في ظل تواجد عدد من اللاعبين الموهوبين والقادرين على رفع اسم الإسماعيلي عاليا وعودته مره اخري لمنصات التتويج.
وأضاف المحافظ، أن الإسماعيلي اشتهر بتقديم الكرة الجميلة لذلك اطلق عليه برازيل العرب، مما جعل شعبية الإسماعيلي تزيد في مصر كلها وليس الإسماعيلية فقط، وان الدوري مازال في بدايته ومازال المشوار طويل، مطالبا اللاعبين ببذل أقصي جهد لعودة الفريق مره اخري لنغمة الانتصارات ، بداية من مباراة الغد امام الزمالك في الاسبوع الرابع من الدوري العام.
واختتم المحافظ، منذ ايام قليلة تم افتتاح حديقة الدراويش، لتكون تخليدا للبطولات ورموز النادي الإسماعيلي عبر تاريخه، وهناك أماكن تم اعدادها في الحديقة لتحكي تاريخ كل بطولة حققها النادي، وهناك أماكن اخري تم اعدادها أتمنى أن تحققوا المزيد من البطولات لكي يتم تخليدها داخل الحديقة.
وعقب اجتماعه باللاعبين، اجتمع المحافظ بأعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الجديد المنتخب مؤخرا ، بحضور نواب الإسماعيلية بمجلسي النواب والشيوخ . مقدما لهم التهنئة علي انتخابهم والحصول على ثقة الجمعية العمومية للنادي، متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم وعودة النادي الإسماعيلي للمكانة التي تليق به ، وبجماهير الإسماعيلي العظيمة في كل مكان.
وخلال الاجتماع تم مناقشة كيفية إيجاد وتوفير وتعظيم موارد ماليه بشكل ثابت للنادي ، تضمن استمرارية وفاء النادي بالتزاماته ومواصلة مشواره في المنافسة بكافة البطولات التي يخوضها.