Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

NewsCorner - INewsDetails

الكنيسة الإنجيلية تقيم حفل تكريم اللجنة المفوضة السنودسيه للإسماعيلية
11 نوفمبر 2021
شهد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، والدكتور القس اندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، مساء اليوم الاربعاء، حفل تكريم اللجنة المفوضة السنودسيه للإسماعيلية. والذى اقمته الكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية، تحت رعاية سنودس النيل الإنجيلي- المجمع الأعلى للكنيسة الإنجيلية المشيخية بمصر.
وخلال حفل التكريم استمع الحضور لكلمات القس أيمن سامى راعي الكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية، والقس نادي لبيب راعى الكنيسة الإنجيلية بالمقطم، والقس أمجد أيوب رئيس مجمع الدلتا الانجيلي، والقس كمال رشدي رئيس سنودس النيل الانجيلي، والقس اندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر.
كما استمع الحضور لعدد من الترانيم والتي قدمها فريق التسبيح بالكنيسة الإنجيلية، بالإضافة إلى عرض فيلم تسجيلي عن تاريخ الكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية ونشأتها وتطورها.
وفى كلمته خلال حفل التكريم، رحب محافظ الاسماعيلية بقيادات الكنيسة الإنجيلية على أرض محافظة الإسماعيلية، موجها التهنئة لهم على توحيد الكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية.
وأضاف بشارة، أن اهم ما يميز هذه الاحتفالية هي المحبة، والتي تعتبر من أهم الفضائل بين البشر، وهو ما ظهر بوضوح في حضور كافة طوائف المجتمع الإسماعيلي للاحتفالية. مطالبا الجميع بالتمسك بالمحبة ليقف الجميع وقفة رجلا واحد لبناء الوطن الغالي مصر، تماشيا مع رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.
وفى ختام الاحتفالية تم اهداء المحافظ درعا تذكاريا من الدكتور القس اندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر. كما تم تكريم عدد ٩ من القساوسة أعضاء اللجنة المفوضة السنودسيه للإسماعيلية.
وذلك بحضور الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس، و فيبي فوزي وكيلة مجلس الشيوخ، وعدد من نواب الإسماعيلية بمجلسي النواب والشيوخ ، والعميد اسامه كمال المستشار العسكري للمحافظة ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة، ولفيف من رجال الدين الإسلامي والمسيحي بالإسماعيلية.