Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الاسماعيلية ورئيس وأعضاء لجنة الشباب والرياضة ولجنتى الشؤن الأفريقية والسياحة بالبرلمان يستعرضون تجهيزات واستعدادات محافظة الاسماعيلية لاستضافة أحدى مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019
15 يونيو 2019

فى إطار الاستعدادات لاستضافة مصر لبطولة كأس الامم الافريقية 2019 لكرة القدم التى تقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيه الجارى الى 19 يوليو والتى تقرر أن تقام مباراياتها بخمس محافظات تشمل القاهرة والأسكندرية والاسماعيلية وبورسعيد والسويس .

وفى مؤتمر موسع عقده اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية بمقر ديوان عام المحافظة مع أعضاء وفد لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان برئاسة النائب المهندس أشرف رشاد والنائب محمود حسين وكيل اللجنة يرافقهم المهندس عمرو صدقى رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب وفتحى ندا النقيب العام للمهن الرياضية وعضو البرلمان وجميع أعضاء لجنة الشباب والرياضة

والنقابة العامة للمهن الرياضية خلال زيارتهم الميدانية لمحافظة الاسماعيلية لمتابعة وتفقد ما تم اتخاذه من اجراءات واستعدادات لاستضافة الاسماعيلية لاحدى مجموعات البطولة المرتقبة وزيارة وتفقد أستاد النادى الاسماعيلى .

وفى حضور كل من المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة واللواء سامى علام السكرتير العام المساعد ومحمد شيحة المنسق العام لمجموعة الاسماعيلية بالبطولة والنواب ’مال رزق الله وأحمد بدران البعلى أعضاء مجلس النواب عن الاسماعيلية والدكتور نادر شلبى نقيب المهن الرياضية بالاسماعيلية وسامى عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة .

تم استعراض " داتا شو" تضمنت عرض ما تم اتخاذه وتنفيذه من استعدادات وتجهيزات لاستضافة الاسماعيلية لاحدى مجموعات البطولة الأفريقية المرتقبة . ومن جهته أشاد رئيس وأعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بما شهدهوه خلال الزيارة من تجهيزات واستعدادات والمستوى الطيب لأعمال التجميل والتطوير التى تم تنفيذها بالاستاد استعدادا لاستقبال تلك البطولة، كما أكد أن هذه البطوله ستسهم فى استعادة مصر لريادتها فى القارة السمراء مرة أخرى بصفتها تستضيف أهم فعاليات في القارة الأفريقية وتجعل من أهم محافظتها السياحية عاصمة للشباب الأفريقي وتستضيف ثالث أهم بطوله رياضية لكرة القدم.

ولفت أن هذه البطولة سيكون لها عائد تسويقي علي السياحه كبير جدا ، خاصة وأن كل العالم ينتظر هذه البطولة حبا وعشقا في كره القدم .

كما أكد أنه لا شك على الاطلاق فى أن انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم فى نسختها الـ 32 فى مصر خلال تلك الفترة له عدة مكاسب كبيرة لمصر وترسيخا لوضعها الطبيعى فى رئاسة القارة الأفريقية .

ومن جهته أكد محافظ الاسماعيلية على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر وسعا فى تقديم كافة سبل الدعم اللازم والمساندة للبطولة وبذل أقصى الجهود من أجل رفع أسم مصر عالميا ودوليا .

وفى ختام المؤتمر تم تبادل الدروع والميداليات التذكارية فيما بين المحافظ ورئيس لجنة الشباب والرياضة ونقابة المهن الرياضية .