Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الاسماعيلية يؤكد : كل الدعم والمساندة لرعاية الموهوبين والمتميزين علميا
17 مارس 2019
أكد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية على توفير كافة سبل الدعم والمساندة والرعاية الكاملة لاحتضان أصحاب الاختراعات والابتكارات من الطلاب الوهوبين والمتميزين من أبناء المحافظة وتوابعها من مختلف المراحل التعليمية وتشجيعهم وتحفيزهم على تنمية ابتكاراتهم ومخترعاتهم مع ترسيخ مبادىء روح الولاء والانتماء للوطن باعتبارهم الذخيرة الحقيقية لقادة المستقبل لمصر .
جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده محافظ الاسماعيلية مع مجموعة من الشباب وطلاب المدارس أصحاب الابتكارات والمخترعين من عمر 12 الى 17 سنة فى حضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ وأحمد العايدى المستشار الاعلامى و بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة " بكرة لينا " وحضور ممثلى المؤسسة برئاسة محمد صالح السيد المنسق العم للمؤسسة وحنان الضبع أمين التنظيم .
وخلال اللقاء أكد محافظ الاسماعيلية على أنه سوف يتم التنسيق مع وزير الدولة للبحث العلمى ورئيس جامعة قناة السويس لتبنى رعاية واحتضان هؤلاء النماذج واحتضانهم ورعايتهم بالتنسيق مع أساتذة الجامعة والخبراء المتخصصين حتى تخرج مخترعاتهم وابتكاراتهم الى النور وحيز التنفيذ.
كما وجه المحافظ بضرورة الاسراع فى انهاء اجراءات الحصر الفعلى لتلك النماذج المشرفة وتوثيق جميع أعمالهم واختراعاتهم وحمايتها