Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo

 INewInSite - INewBredCru

جديد الموقع
banner

 INewInSite - INewWebDetail

السكرتير العام المساعد للمحافظة على رأس حملة لازالة 22 حالة من التعديات باجمالى مساحة 11 فدان
14 مايو 2018
​فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن ضرورة المضى قدما فى إستكمال تفعيل آليات إسترداد أراضى الدولة ومواصلة التصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على الأراضى الزراعية و أملاك الدولة والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون .
أشرف المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية على تنفيذ عدد من حملات ازالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بمركزى القنطرة شرق وأبوصوير والتى رافقه خلالها متولى حسن رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق والسيد النخيلى رئيس مركز ومدينة أبوصوير وعدد كبير من القيادات الأمنية وقوات الأمن وأجهزة حماية الأراضى وأملاك الدولة والادارات الزراعية والمساحة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .
وقد أسفرت نتائج تنفيذ الحملات عن رفع وازالة التعديات بالبناء بالمخالفة للقانون على مساحة اجمالية قدرها 11 فدان شملت ازالة عدد 22 حالة منها عدد 21 حالة بمركز ومدينة القنطرة شرق بمساحة اجمالية قدرها 7 أفدنة وعدد واحد حالة بنطاق أبوصوير بمساحة 4 أفدنة .
وقد أكد السكرتير العام المساعد على استمرار وتفعيل تلك الحملات حتى يتم القضاء تماما على كافة التعديات ولن يسمح بالتهاون مع أى حالة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية مع المخالفين .