Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo

INewInSite - INewBredCru

جديد الموقع
banner

INewInSite - INewWebDetail

تكثيف أعمال النظافة و الإنارة و الشكل الجمالي بمراكز و مدن الإسماعيلية
14 أغسطس 2022

المكتب الإعلامي     https://www.facebook.com/e3lam.ism   

بناءً على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بشأن المتابعة المستمرة للخدمات المقدمة للمواطنين و ضرورة رفع كفاءتها.
قام رئيس حيِّ ثانِ بمتابعة تنفيذ خطة تجميل الأشجار بمدخل المدينة من ناحية طريق بورسعيد.
كما تابع رئيس مركز و مدينة فايد، أعمال رفع مخلفات القمامة و التي وصلت إلى ٩٣ طن من عموم المدينة و قُرى فنارة و كسفريت و أبوسلطان و الهويس و سرابيوم.
و في مركز و مدينة أبوصوير تابعت رئيسة المركز أعمال النظافة بنطاق أبوصوير حيث تم رفع مخلفات القمامة من مدخل المدينة و الطريق الرئيسي و التجمعات السكانية و الصناديق الموجودة بالتجمعات السكانية كما تم برفع مخلفات القمامة بقرية السبع آبار الغربية من عزبة شعيب، أبوعياد، الجزارين، أبومنصور.
و في قرية السبع آبار الشرقية تم رفع مخلفات القمامة من طريق السويس الصحراوى و منطقة العالي.
و في قرية المحسمة الجديدة تم رفع مخلفات القمامة من المسخوطة و روض رزق الله.
و في مركز و مدينة الإسماعيلية، تم تنفيذ حملة نظافة عامة في مدينة المستقبل حيث تم تنظيف الجُزر الوسطى في الشارع الرئيسي.
كما قامت الوحدة المحلية لقرية نفيشة، اليوم برفع ٤٩ طن قمامة من توابع الوحدة المحلية لقرية نفيشة من أول أبوعطوة، مدرسة الصنايع، كوبري الدريسة، والتر، الحضانة
الجمعية الزراعية، أبوهمام، مؤمنة شحاتة.
و في مركز و مدينة القنطرة شرق استمرت فرق النظافة في رفع المخلفات من المربعات و الصناديق الخاصة بالوحدة و كنس الشوارع و رفع الأتربة من جوانب الأرصفة و ذلك بمنطقة عزبة الغطوس بالشوارع الرئيسية، شارع الجيش، شارع التحرير، شارع مكتب البريد، شارع أسيوط، شارع الثورة، شارع قسم الشرطة القديم بالمدينة.
و في سياق متصل، قام قسم التشجير و المنتزهات
باستكمال الأعمال اليوم لقص و تهذيب الجائر من الأشجار و رفع مخلفات الأشجار بشارع الثورة بالمدينة القديمة.
وفي سياق آخر ، قام قسم الكهرباء بمركز و مدينة فايد، بالمرور على الإنارة العامة في قرية كسفريت حيث تم إصلاح خلية إنارة عامة بطريق القنال.
و في قرية أبوسلطان تلاحظ وجود عمود كهرباء آيل للسقوط و به خطورة على المواطنين بمنطقة المحطة، و على الفور تم استبداله بعمود كهرباء جديد و تم التنسيق مع شبكة كهرباء قرية أبوسلطان .
و في مركز ومدينة أبوصوير قام قسم الكهرباء بصيانة أعمدة الإنارة بكوبري الواصفية العلوي و نفق طريق السويس الصحراوى و كوبري المنايف.
أيضًا تم صيانة و إصلاح الأعمدة الموجودة بطريق فؤاد سعد الدين.
كما قام قسم الكهرباء بقرية نفيشة بصيانة كشافات الإنارة العامة بشوارع متفرقة من توابع الوحدة المحلية لقرية نفيشة، شارع الجبلاوى، شارع المقابر، شارع العشريني، حيث تم تركيب ٢٦ كشاف ليد و صوديوم.
كما قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة القنطرة شرق بإصلاح و صيانة الأعمدة الكهربية و الكشافات و شد أسلاك بشارع امتداد مسجد أبوجرير متفرع شارع الجيش و شارع التحرير.

May be an image of outdoors and text