Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo

 IGEntity - IGovernerEntityBredCru

كيانات المحافظة
banner

 IGEntity - IMainDetails

تعرف علي اماكن القوافل المتنقلة بمحافظة الإسماعيلية لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا
16 أغسطس 2021

واصلت صحة الاسماعيلية، اليوم الأحد، تنظيم القوافل المتنقلة بمحافظة الإسماعيلية، ضمن حملاتها الميدانية لتطعيم المواطنين بلقاح كورنا في مختلف أنحاء المحافظة.
من جهته صرح الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إن هناك مراكز ثابتة لتلقي لقاح كورونا في كافة الإدارات الصحية، وتعمل من الساعة 9 صباحاً وحتى التاسعة مساءًا، مؤكداً على استمرار العمل بهذه المراكز بكامل طاقتها خلال جميع أيام الأسبوع بما فيها الإجازات والعطلات الرسمية.
وأوضح وكيل وزارة الصحة أنه تم تخصيص فرق متنقلة لتطعيم المواطنين لقاح فيروس كورونا فى الإسماعيلية، مشيراً أن فرق متنقلة للتطعيم تجوب شوارع مراكز ومدن المحافظة وسط اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم وقياس العلامات الحيوية للمواطنين حفاظًا على صحتهم وسلامتهم من الإصابة بالفيروس، ويأتي هذا في إطار خطة وزارة الصحة للتوسع في توفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.
وفي سياق متصل أصدرت وزارة الصحة والسكان، تنويها هاما للمواطنين بخصوص لقاح كورونا، حيث أكدت الوزارة أن تطعيم جميع المواطنين بكافة أنواع اللقاحات بالمجان تمامًا سواء للمصريين أو غير المصريين المقيمين على أرض مصر أو المصريين الراغبين في السفر للخارج.
وناشدت الوزارة عبر صفحتها الرسمية المواطنين الإبلاغ الفوري على الرقم 15335 في حال طلب تحصيل أي مبالغ مالية مقابل الحصول على جرعات التطعيم بأي نوع من اللقاحات، ودعت المواطنين إلى التسجيل وحجز لقاح فيروس كورونا من خلال الموقع الإلكتروني www.egcovac.mohp.gov.eg.
ونوهت وزارة الصحة والسكان، إلى أن قيمة المصاريف الإدارية للراغبين في استخراج الشهادات الموثقة المربوطة بجميع الإصدارات الذكية والمؤمنة وتحمل رمز الاستجابة السريع «qr code» كالتالي: 250 جنيها مصاريف إدارية مقابل استخراج شهادة للراغبين في السفر للخارج، و100 جنيه مصاريف محلية للراغبين في استخراج شهادات محلية لتقديمها لمختلف الجهات التي تتطلبها داخل مصر، و10 دولارات مصاريف إدارية لغير المصريين المقيمين على أرض مصر.

May be an image of ‎text that says '‎العریبه الصحة والستات حالسة سما جدول خطة القوافل المتنقلة للتطعيم ضد فيروس كورونا بالمراكز و المدن بمحافظة الاسماعيلية متنقلة بالقنطرة) غرب.. وتم تجهیز سيارة متنقلة إدارة الاسما عيلية بمنطقة الشهداء بجوار مسجد عثمان صباحا ومساءا أمام حديقة الشيخ زاید عدد ٢ فرقة بدیوان عام محافظة الاسما عيلية متنقلة أبو عطوة بجوار مدرسة التجارة بنات ومساءا بجوار مسجد الرحمن بالشيخ زايد أمام القومسيون الطبى المتنقلة أمام مكتب برید ومكتب سجل مدنى القنطرة غرب فريق ثابت أمام مكتب برید أبو خليفة كنيسة ماری جرجس بأبو صویر Governorate Ismailia محافظه- الإسماعيلية 0643380240 0643380241 facebook.com/e3lam.ism www.ismailla.gov.e لة_الإسماعيلية‎'‎