Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo

 IGEntity - IGovernerEntityBredCru

كيانات المحافظة
banner

 IGEntity - IMainDetails

فض السويقة التي أقامها البائعين مخالفة للقانون أمام المحكمة القديمة بوسط المدينة.
07 مايو 2020
​بناءا على توجيهات اللواء اح شريف بشارة محافظ الاسماعيليةبشأن اتخاذ كافة التدابير الاحترازية بشان مواجهة فايروس كورونا المستجد .
كلف المحاسب سعد بغدادي رئيس مركز ومدينة التل الكبير، أحمد الليثي مدير ادارة المتابعة الميدانية والتفتيش بالمركز والمدينة ، اليوم الأربعاء ، بفض السويقة التي أقامها البائعين مخالفة للقانون أمام المحكمة القديمة بوسط المدينة.
وأكد "بغدادي" رئيس المركز والمدينة، على حرصه بتطبيق القانون بكل قوة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، وذلك بعدم السماح بالتجمعات لمجابهة فايروس كورونا المستجد واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتابع أن هذه الإجراءات تاتي حفاظا على صحة المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين مع التنبيه والتشديد على الالتزام بقوانين الدولة.
وقد تم تنفيذ الحملات بالاشتراك مع مركز شرطة التل الكبير برئاسة العميد إبراهيم صدقي وبحضور العقيد حمدي بيومي نائب مأمور مركز شرطة التل الكبير و دورية التل الكبير
كما قال بغدادي أن ذلك تم فى إطار تنفيذ تعليمات وقرارات اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى أتخذتها كافة أجهزة الدولة لمواجهة تداعيات فيروس " كرونا " المستجد ومنع انتشار حالات الاصابة بالمرض وحرصا على صحة المواطنيين وسلامتهم.